القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

هاتف نوكيا X5 يمكن التنبؤ به بدرجة كبيرة وكاميرات مزدوجة





أعلنت شركة HMD Global ، التي تنتج هواتف نوكيا الآن ، رسميا عن جهاز Nokia X5 متوسط ​​المدى. تمتلك X5 ، مثل شقيقها X6 ، شقًا وجسمًا زجاجيًا ، مما يشير إلى أن HMD ملتزمة تمامًا باتجاهات التصميم التي بدأها Apple iPhone X.

نوكيا X5 هو نسخة أكثر بأسعار معقولة وأقل تكلفة من X6. يحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 5.9 بوصات ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9. تكون الجودة أقل قليلاً من X6 ، مما يعني أن تدفق الفيديو والألعاب لن تكون بنفس الجودة.

هو مدعوم من X5 بواسطة معالج MediaTek هيليو P60 ويحتوي على بطارية 3.060mAh. لديها خيارات ل 3 غيغابايت أو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 32 أو 64 جيجابايت من التخزين. أما بالنسبة للكاميرات ، فهي تحتوي على كاميرا صور شخصية 8 ميجابيكسل وكاميرتين 13 ميجابيكسل وكاميرا 5 ميجابيكسل في الخلف ، إلى جانب مستشعر بصمة الإصبع.

يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 8.1 من الصندوق ويكلف فقط 148.70 دولار (أو 999 يوان) ، وهو سعر معقول بالنظر إلى المواصفات دون المستوى. يأتي هاتف Nokia X5 باللون الأسود والأزرق والأبيض وهو متوفر للطلب المسبق في الصين الآن. لا توجد كلمة بعد حول ما إذا كان الجهاز قادمًا إلى بلدان أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع