recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل الملفات إلى PDF

fifo-net
الصفحة الرئيسية

قد يكون تحويل الملفات إلى تنسيق PDF القياسي أمرًا صعبًا. هذه هي طريقة إنشاء ملفات PDF.


تتيح لنا ملفات PDF إرسال المستندات تمامًا كما هي بكل ثقة. عندما نرسل ملف PDF ، نعلم أنه لا يمكن تغيير الملف ، أو وصوله كاملاً ، وأن البيانات التي يحتوي عليها آمنة ، وسيتمكن المستلم من قراءة جميع المعلومات بسهولة. تعتبر ملفات PDF رائعة للسير الذاتية ، ورسائل الغلاف ، والتقارير ، وجداول البيانات ، وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فإن تحويل الملف إلى PDF سيجعل عملية الطباعة أبسط بكثير ويزيل أي فرصة للطباعة بشكل سيئ.
تشبه ملفات PDF نسخًا رقمية مهما كان ما نقوم به. لا يمكنك إنشاء مستندات كملفات PDF. يجب عليك أولاً إنشاء المستند في برنامج آخر ثم تحويل الملف إلى PDF. وبهذه الطريقة ، يمكنك متابعة العمل في مشروعك وتحويل عملك إلى PDF في مراحل مختلفة من التطوير ، حتى ينتهي العمل. هذا يطرح السؤال ، ومع ذلك ، كيف يمكنك تحويل الملفات إلى PDF؟


الحل الكامل PDF

إذا فتحت ملف PDF على أي جهاز كمبيوتر أو Mac ، فستفتح في Adobe Acrobat. ليس من المبالغة أن ندعو Adobe Acrobat إلى ملك برامج PDF. ستجد أنه من الأصعب بكثير فتح ملفات PDF وعرضها إذا لم تكن متاحة للإصدار المجاني من Adobe Acrobat الذي من المحتمل أن يكون لديك. لا يستطيع Adobe Acrobat القيام بأكثر من ذلك بكثير من ملفات PDF المفتوحة. يعد Adobe Acrobat أفضل أداة لتحويل الملفات إلى PDF بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الميزات الأخرى لإنشاء ملفات PDF وتحريرها وإدارتها.

إن تحويل ملف إلى PDF باستخدام Adobe Acrobat سريع وبسيط. كل ما عليك فعله لتحويل ملف Word أو Excel أو Powerpoint إلى PDF هو:


  1. افتح ملف Office الذي ترغب في تحويله
  2. في شريط Adobe ، انقر فوق Create PDF.
  3. حدد حماية PDF في مربع الحوار الناتج.
  4. يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت تريد إضافة كلمة مرور لتشفير ملف PDF الخاص بك.

عند اكتمال كل ما عليك فعله هو النقر فوق موافق ، وإعطاء ملف PDF اسمًا وحفظه في المجلد المطلوب.
google-playkhamsatmostaqltradent