recent
أخبار ساخنة

كسب المال من whatsapp دون أي جهد

fifo-net
الصفحة الرئيسية

الاستفادة من Whatsapp لكسب المال

كسب المال من whatsapp دون أي جهد
كسب المال من whatsapp دون أي جهد 

كسب المال من whatsapp دون أي جهد لا تحتاج إلى أي مهارات عادية إضافية أو أي مهارة مقنعة مطلوبة في الغالب في أي وظيفة أخرى التسويق أو العادية لكسب المال من حساب ال WhatsApp. في الواقع ، سوف يفاجأ أنك لا تعرف حتى أنك تحتاج إلى العمل ، سوف تكسب   المال من whatsapp دون القيام بأي شيء ولكن باستخدام whatsapp الخاص بك في وقت فراغك. دون إضاعة وقتك الثمين سأخبر كيف يمكنك كسب المال باستخدام حساب ال WhatsApp الخاص بك.

كيفية كسب المال باستخدام حساب ال WhatsApp

هناك طرق مختلفة لكسب المال من خلال حساب whatsapp الخاص بك ولكن هنا سأقوم بإخبار طريقة واحدة تعمل من أجل الجميع.

سوف يفاجأ أن تعرف أن هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال حساب ال WhatsApp الخاص بك ولكن هنا سأخبر أحد الأساليب التي ستعمل من أجل الجميع وفي المستقبل سوف أقوم بإضافة المزيد من الطرق لك لإضافة أموال إضافية باستخدام whatsapp.

كسب المال باستخدام الروابط القصيرة ، نعم هناك أكثر من 2.0 مليون مقالة يتم نشرها يومياً على الإنترنت والعديد منها ينتشر يومياً. لا حاجة إلى القول أكثر من 1.0 مليار مستخدم على ال WhatsApp تبحث عن مثل هذه الأمور تتجه يوميا. عن دراية أو دون علم ، نحن نشارك تلك المقالات الفيروسية لأصدقائنا وعائلتنا في جميع الأوقات والاستمتاع. ولكن هل من أي وقت مضى على الرغم من أنه يمكنك أيضا كسب المال في حين كنت تشارك هذه المقالات الرائجة والمضحكة على ال WhatsApp. أنا أفهم أنك تشعر بالألم الآن لماذا قرأت هذا المقال من قبل. كنت قد فقدت الآلاف من الدولار بالفعل ولكن لا تقلق ، والوقت لا يزال هناك بالنسبة لك ، والتصرف بسرعة والبدء في كسب المال باستخدام الروابط القصيرة وحساب ال WhatsApp.

خطوات لكسب المال باستخدام رابط قصير و WhatsApp

هناك العديد من موفري الوصلات القصيرة لمساعدتك على كسب المال لكننا سنتحدث عن Gets Url اليوم.
 سأكتب مقالة أخرى وسأسرد جميع مزودي الروابط القصيرة.

قبل البدء في كسب المال باستخدام هذا الرابط القصير و whatsapp ، ستحتاج إلى إنشاء حساب Gets Url  مع أي مزود خدمة آخر مماثل. بمجرد أن يكون لديك حساب فقط تجد أي مادة فيروسية عبر الإنترنت والحصول على رابط قصير لنفسه. وبمجرد حصولك على الرابط القصير ، يمكنك مشاركته مع أصدقائك وعائلتك باستخدام حساب whatsapp. إذا كان لديك منصات اجتماعية أخرى تحب Facebook و twitter و google plus ، يمكنك استخدامهم أيضًا لمشاركة الروابط القصيرة. الآن عندما يتم النقر على الرابط القصير الخاص بك من قبل أي واحد سوف تتلقى المبلغ.

لا أحتاج إلى مهارات خاصة لشرح لك أن المزيد من النقرات سيوفر لك المزيد من المال ، ببساطة ، احصل على المزيد من النقرات لكسب المزيد من المال.

للحصول على المزيد من النقرات ، تحتاج إلى المزيد من المقالات الشائقه. للحصول على المزيد من النقرات ، يمكنك كتابة وصف قصير قبل مشاركة الروابط عبر تطبيق whatsapp. لتلخيص هنا هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها

في ما يلي بعض الخطوات التي يلزمك اتباعها قبل البدء في جني الأموال باستخدام تطبيق whatsapp

إنشاء حساب معGets Url 
إضغط هنا لإنشاء حساب في افضل موقع اختصار روابط علي الاطلاق Gets Url 
  1. ابحث عن المقالات الشائقه أو الألغاز أو مقاطع الفيديو من YouTube.
  2. احصل على روابط قصيرة لهذه المقالة ، يمكنك أيضًا مشاهدة هذا الفيديو.
  3. ابدأ مشاركتها عبر whatsapp.
  4. لا تنسَ إضافة وصف جذاب للحصول على نقرات أفضل.
إذا كنت تتساءل كيف ولماذا ستحصل على أموال إذا قام أي شخص بالنقر فوق رابطك القصير فإن الإجابة هي أن الشخص الذي ينقر على الرابط سيشاهد إعلانًا ويحتاج إلى النقر فوق "تخطي هذا الإعلان" قبل إعادة توجيهه إلى الفعلي المادة / آخر. للحصول على الشعور الحقيقي ، يمكنك النقر على هذه الروابط القصيرة لمشاهدة العرض التوضيحي.

كم يمكنك كسب باستخدام whatsapp

يعتمد المبلغ الذي ستدفعه بالكامل على الموقع الجغرافي الذي يتم النقر عليه. إذا حصلت على نقرة من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، فسوف تحصل على رواتب عالية بالفعل ، ومع ذلك ، سيكون الربح أقل إذا كانت معظم ملاقاتك من آسيا أو مناطق أخرى. لا تخيب إذا كنت آسيويًا ، وسأكتب المزيد من المقالات لبلدي الآسيوي وأكشف كيف يمكن أيضًا الحصول على مبالغ جيدة.

طرق أخرى لكسب المال باستخدام whatsapp

كما ذكرت سابقا كسب المال باستخدام رابط قصير ليست هي الطريقة الوحيدة لكسب المال على ال WhatsApp. يمكنك أيضا كسب المال عن طريق التسويق التابعة لها وتقاسم الأمازون ، الفيسبوك ، وصلات الاشتراك snapdeal. ولكن سأتحدث عنها بالتفصيل في مقالاتي المستقبلية ، لذا يرجى مواصلة الزيارة هنا.

آمل أن تكونوا قد أحببت هذا المقال وحريصًا على كسب المال باستخدام تطبيق whatsapp.
google-playkhamsatmostaqltradent