recent
أخبار ساخنة

عمل خرائط جوجل خدمات تنظيف ونقل عفش بالمملكة

fifo-net
الصفحة الرئيسية

  مرحباً بك إذا كنت تريد إنشاء خرائط جوجل خدمات تنظيف ونقل عفش بالمملكة  والإمارت والخليج متاح إنشاط خرائط جوجل بيزنس للوصول إلي الكثير من العملاء الخاصين بك بكل سهولة وبتكلفة أقل للخرائط كما يتوفر لدينا خرائط نقل عفش جدة , خرائط تنظيف جدة , خرائط نقل عفش الرياض , خرائط تنظيف بالرياض , خرائط تنسيق حدائق ,خرائط تنظيف مكة , خريطة نقل عفش مكة , خريطة تنظيف خميس مشيط وابها ...إلخ

عمل خرائط جوجل خدمات تنظيف ونقل عفش بالمملكة


مميزات خرائط جوجل بيزنس

خرائط جوجل بيزنس مهمة جداً للتسويق لعملك والحصول علي زبون سريع والحقيقة أنك تعلم أن إنشاء خرائط جوجل بيزنس خدمات تنظيف ومكافحة وتسليك ..إلخ في الخليج يبحث عنه الكثير في جوجل محرك البحث الأكبر في العالم ..بالإضافة إلي أن الخريطة عندما تظهر في الصفحة الأولي تكون أفضل من دفعك الأموال في الإعلانات والتي تجل الزبون وليست كالخريطة . كما يتوفر لدينا خرائط نقل عفش جدة , خرائط تنظيف جدة , خرائط نقل عفش الرياض , خرائط تنظيف بالرياض , خرائط تنسيق حدائق 

عمل خرائط جوجل خدمات تنظيف ونقل عفش بالمملكة




أهمية خرائط جوجل بيزنس خدمات تنظيف ونقل عفش 

  1. تساعدك خرائط جوجل في الظهور في نتائج البحث الأولي في موقع جوج ومظهر مميز جاذب للانتباه أمام العملاء المحتملين مجاناً وبدون دفع ريال واحد .
  2. تساعد في تحسين جهود ,ونتائج عملية السيو المحلي, الخاص بك وبشركتك وموقعك الإلكتروني .
  3. يمكنك إضافة خيارات ,التواصل السريعة (أرقام التواصل – عناوين المقر والفروع – طلب الإتجاهات - رابط الموقع الإلكتروني) بهدف زيادة فرصة التواصل مع العملاء المحتملين  في أسرع وقت ممكن.
  4. إضافات أيام,وساعات العمل الرسمية ,لتحديد الأوقات المتاحة الخاصة بك للتواصل مع العملاء وزيارة فروع ومقرات النشاط التجاري
  5. إظهار التقييمات وردود الأفعال  للعمالك والتعليقات من العملاء السابقين بهدف زيادة الثقة لدى العملاء المحتملين.
  6. عرض الصور الخاصة, بموقع نشاطك التجاري (مطاعم – متاجر-شركات - محلات ), من خلال صور عالية الجودة ,أو صور بانورامية ,360 درجة لتوفير جولة افتراضية للعملاء المحتملين.
  7. الحصول على احصائيات, (عدد مرات الظهور أمام العملاء المحتملين – نسبة النقر على خيارات التواصل, المتاحة من أرقام تواصل وطلبات اتجاهات الوصول وزيارة الموقع الإلكتروني, – المواقع الجعرافية للعملاء, المحتملين الذين ظهر أمامهم نشاطك التجاري في نتائج عمليات البحث)
  8. الإطلاع على التعليقات والتقييمات الإيجابية والسلبية من العملاء والرد على كل التعليقات بهدف تحسين مستوى التواصل وخدمة العملاء.
  9. تحديث بيانات ملف نشاطك التجاري, من أيام وساعات العمل, وخيارات التواصل في أي وقت بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور وإضافة صور جديدة لمقر الشركة أو النشاط التجاري.
  10. نشر ومشاركة ,الإعلانات والعروض الجديدة الخاصة بنشاطك التجاري.
  11. إمكانية إضافة 10, مواقع جغرافية لمقرات نشاطك التجاري, في بيانات التواصل وعلى خرائط جوجل (Google Maps).
  12. إمكانية إدارة حساب نشاطك التجاري, على المنصة في كل التفاصيل,من تحديث أو تعديل للبيانات والمحتوى من خلال تطبيق الجوال المتوفر لأنظمة Android أو iOS.

عمل إعلانات جوجل 


كما يمكنك إنشاء إعلانات جوجل في المملكة لعمل ترويج لشركتك بالنقرة في بحث جوجل والظهور في الصفحة الأولي في جول والوصول إلي المزيد من العملاء بسرعة وسهولة فقط تواصل معنا لإنشاء إعلانك بأفضل الأسعار في مجالات تنسيق الحدائق ونقل العفش و التنظيف 

عمل خرائط جوجل خدمات تنظيف ونقل عفش بالمملكة
google-playkhamsatmostaqltradent