recent
أخبار ساخنة

نماذج الامتحانات المجمعة الجديدة للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المواد

fifo-net
الصفحة الرئيسية

 

نماذج الامتحان المجمع الجديد  للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المود

نماذج الامتحان المجمع الجديد  للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المود
نماذج الامتحان المجمع الجديد  للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المود

ينفرد موقعنا فايفو نت بنشر   نموذجا من الامتحان المجمع الموحد، الذي سيتم تعميمه في امتحانات صفوف النقل، من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي.الذي يتضمن جميع المواد الدراسية 2021

وسوف يمتحن طلاب النقل في ورقة امتحانية واحدة لكل المواد، وفي يوم واحد فقط لكل صف دراسي، بحيث يكون الامتحان شاملا وعلى أساسه سيتم احتساب درجات الطالب في الترم الأول.

نماذج «الامتحان المجمع» الذي سيطبق على الطلاب من الرابع وحتى الثاني الإعدادي


وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم، أن الطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، سيتم امتحان كل صف منهم في جميع المواد في يوم واحد، من خلال امتحان متعدد التخصصات يشمل كل المواد، بحيث يكون هناك سؤال أو اثنين عن كل مادة في نفس الامتحان.وينفرد موقعنا فايفو نت بنشر   نموذجا من الامتحان المجمع الموحد
نماذج الامتحان المجمع الجديد  للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المود
نماذج الامتحانات المجمعة الجديدة  للصف الأول الإعدادي 2021 الإمتحان الشامل في كل المود


شاهد أيضاً 

ومن جانبه ..  كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن موعد اعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 ، حيث قال سوف يتم إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 بمواعيد جميع المحاولات المتاحة للطلاب قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

وأضاف وزير التربية والتعليم : أنه من المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم ، امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترونيا كما تم الإعلان سابقًا لجميع الطلاب.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم السماح للطلاب بإعادة امتحانات الثانوية العامة مرة أو مرتين لتحسين المجموع

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أنه لا مجال لعقد امتحانات الثانوية العامة 2021 الاساسية من المنازل ، مشيرًا إلى أن الامتحان الاساسي سيتم عقده في لجان مدرسية مراقبة وفق جدول للمحاولات المختلفة المقرر اعلانه .

كما أكد الدكتور طارق شوقي ،  أن طلاب المنازل والراسبين سيؤدون امتحانات الثانوية العامة إلكترونيا بنظام التقييم الجديد.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن سبب عدم السماح لهؤلاء الطلاب بخوض الامتحانات ورقيا ، انه لضمان تكافؤ الفرص بين الطلاب عند التقييم ودخول تنسيق قبول الجامعات ، فلا يمكن عقد امتحانات بأنظمة مختلفة لدفعة الثانوية العامة لان هذا سيصعب تنسيق الجامعات.

وقال وزير التربية والتعليم : إن كل طلاب المنازل والراسبين والتقسيم ستجد لهم الدولة آلية لإمتحانهم إلكترونيا ، وسيتم تدريبهم قبل الامتحان الاساسي على استخدام التابلت.



google-playkhamsatmostaqltradent