recent
أخبار ساخنة

ما هي عمله باي نتورك pi network وهل هلي حقيقة ولا نصب

fifo-net
الصفحة الرئيسية

ما هي عمله باي نتورك  pi network  وهل هلي حقيقة ولا نصب

 ما هو باي نتورك pi network ؟

هي عمله رقمية جديدة مثلها مثل البيتكوين واللايت كوين ...إلخ أطقت عمله  باي نتورك pi network منذ فتره قصيره ويقال أن  عمله باي نتورك pi network تم إطلاقها عن طريق بعض من الطلبه خريجي جامعه ستانفورد . ويتم تداول هذه العمله الان عن طريق عملية التعدين وهي عمليه ومجموعه من الخطوات يتم صنعها عن طريق اسستخدام إمكانيات الحاسوب من الرامات والبروسيسور وكارت الشاشه لتبدأ عملية التعدين .

كيف يتم الحصول علي عمله باي نتورك pi network ؟

بعد الانتشار الواسع والأخبار الكثيره عن عمله باي نتورك pi network فإن المصدر الوحيد للحصول علي  عمله pi network  هو عمليه التعدين وكما تعلمون فإن عملية التعدين هي عمليه معقدة تتم من خلال استخدام امكانيات جهاز الكمبيوتر عن طريق استخدام امكانيات عاليه من جهاز الكمبيوتر وهي كارت الشاشه والرامات والبروسيسور  ولكن الغريب والجديد من عمله pi network  انه يتم التعدين عن طريق جهاز الهاتف المحمول وهذا شئ غريب .

أضرار تعدين عمله باي نتورك pi network

كما تعلمون ان طريقة الحصول علي عمله باي نتورك pi network هو عن طريق التطبيق عن طريق الهاتف المحمول وهذه هي المشكله لان استخدام امكانيات جهاز التليفون المحمول الخاص بك قد يقضي علي هاتف لان عمليه التعدين سوف تقوم بإستنفاذ امكانيات جهازك من الرامات والبروسيسور والبطاريه اي انه سيضعف من إمكانيات جهازك ويهلكها وهنا يكمن الضرر .

هل تطبيق باي نتورك pi network حقيقة أم نصب ؟

الإجابه علي هذا السؤال ليست مؤكده لأن عمله باي نتورك pi network  لم يتم أصدارها حتي الان ولم يتم تحديد سعرها حتي ولم يتم عليها اي عمليه بيع او شراء علي منصات تداول العملات الرقميه .

 لمتابعه المزيد شاهد هذا الفيديو 
google-playkhamsatmostaqltradent