recent
أخبار ساخنة

افضل 10 انظمة للاختراق

معرفة وسائل الامن والحماية شيئ رائع ،ولتحمي نفسك يلزمك تعرفة قدرات عدوك ،وفي هذا العالم الجبار المليئ بالمخاطر في كل مكان وخصة علي الانترنت يلزمك تعرف ماذا يستخدم القراصنة او الهكر ليخترقوا جميع اجهزتك المتصلة بالانترنت .
في هذة القائمة نقدم لكم افضل 12 نظام يستخدمة الهكر ،والقراصنة ليخترقوا حساباتك واجهزتك وانت لا تدري .

افضل 12 نظام لاختراق الاجهزة

افضل 10 انظة للاختراق

  1. نظام Parrot Security OS
  2. نظام BackBox
  3. نظام Samurai Web Testing Framework
  4. نظام Pentoo Linux
  5. نظام DEFT Linux
  6. نظام Caine
  7. نظام Network Security Toolkit (NST)
  8. نظام BlackArch  Linux
  9. نظام wifislax
  10. نظام kail linux 

شرح افضل انظمة الاختراق 

  • شرح نظام Parrot Security OS: نظام انشأخصيصا لمحبي الاختراق وومن يلريدون تامين انفسهم من اي هكر او يهاجمون اي مخترق ،حيث يحتوي النظام علي مجموعه عملاقة من البرامج والادوات التي تستخدم في اختبار الامن والاختراق كما يحتوي علي متصفح مجهول للدخول الي الديب ويب والتسكع في كافة المواقع المحظورة في الانترنت العالمي ، يتمتع النظام بسهولة الاستخدام، وخفة في الاداء، لانه مبني علي توزيعه ديبيان العملاقة التي تعبر البنيه الاساسية والمتحكم الجبار في مكونات الهاردوير .
  • شرح نظام BackBox: نظام اختراق مبني علي توزيعه Ubuntu ويحتوي علي مجموعه متواضعه من برامج تجربة الاختراق يعتبر نظام متواضع بالنسبة للانظمة الاخري المختصة بالاختراق.
  • شرح نظام Samurai Web Testing Framework: يعتبر من اقوي انظمة اختراق مواقع الانترنت والبث عن الاماكن المصابة في الموقع والتي من المحتمل مهاجمتها من قبل المخترقين ،وهذا لما يحتوية الموقع من مجموعه كبيرة من الادوات الخاصة بالاختراق واغلب هذة الادوات هي ادوات فحص المواقع علي الويب .
  • شرح نظام  Pentoo Linux: يشبه نظام الويندوز في بعض الثيمات ،ولاكن هذا النظام يحتوي علي ادوات عملاقة مقارنة بادوات الويندوز ،حيث يمكنك هذا النظام من تجربة الاختراق لما يحتوية من عدة ادوات كما ذكرنا .
  • شرح نظام DEFT Linux: نظام جبار لما يمتلكة من ادوات تستخدم حاليا في الطب الشرعي الاكتروني او بمعني اخر  يستخدمها الحكومات وشريكات الامن لتتبع والتجسس وجمع المعلومات ويعبر هذا النظام مستخدم من قبل العديد من الحكومات في العالم .
  • شرح نظام Caine: نظام يستخدم في الاختراق والقرصنة الاخلاقية ويحتوي علي ادوات مختصة بلطب الشرعي وتحليل الشبكات.
  • شرح نظام Network Security Toolkit : يعبر هذا النظام خاص بالمراقبة فقط ،حيث يمكنك عمل مسح كامل لانظمة الشبكة وكشف المهاجمين والمتطفلين ،والتحكم في حزم الشبكة .
  • شرح نظام BlackArch  Linux : نظام يحتوي علي كافة الادوات الحديثة للاختراق والبحث عن الثغرات وعمل هجمات الكترونية والتصدي لكافة الهجمات المضادة ،وهذا لان النظام لدية جدار ناري قوي يحميك من الهجمات كما انة يوفر لك ادوات حديثة ،للدفاع عن نفسك ومهاجمة عدوك فيعتب نظام فتاك .
  • شرح نظام wifislax: نظام قائمة علي مهمة واحدة وهي اختراق وتأمين شبكة الوايفاي ،حيث يعتبرافضل اداة لاختراق الوايفاي ،ولاكن يحتاج لكارد ويرليس يدعم الحقن  حيث يحتوي النظام علي اكبر ادوات اختراق الوايفاي اكبر من اي نظام تشغيل اخر .
  • شرح نظام kail linux : سيد وملك انظمة الاختراق حيث يتبادل المميزات مع نظام BlackArch ، نظام كالي لينكس العملاق يملك ادوات لاختراقالوايفاي ولاكن ليس بحجم ادوات wifislax او بقوة ادواته، يعتبر النظام المفضل لكل هكر لان النظام مدعوم باستمرار بلعديد من التحديثات ومفاتيح الثغرات التي يتم اكتشافها حديثا .
google-playkhamsatmostaqltradent