القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار




العنصرية تواجهنا اينما ذهبنا سواء علي الانتر نت او في الحياة الحقيقة ولاكن كما يقول المثل " كلما حدثت هجومك حدث دفاعك " اي كلما زادت وسائل الهجوم عليك زادت وسائل الدفاع عنك .
وفي هذة الايام اذا انشأت اي حساب خاص بك بواسطة رقم هاتفك المحلي وخاصا اذا كنت تقيم في الشرق الاوسط سوف تجد العديد من المشاكل التي تواجهك علي الانترنت مثلا اذا انشأت حساب فيسبوك برقمك المحلي لن تستطيع التواصل مع من خارج منطقتك وسوفت تكون جميع بياناتك عرضة لجماعات او حكومات اخري اما اذا انشأت حسابك برقم امريكي او اي رقم دوله اروبية سوف تكون في وضع امن عن الوضع الذي كنت فية قبل ذالك .




والحصول علي رقم هاتف امريكي بامكانه ان يحل لك العديد من المشكلات علي الانترنت  مثل امتلاك حساب فيسبوك امريكي تستطيع من خلاله التواصل مع الجميع من انحاء العالم دونحظر من الفيسبوك وتستطيع امتلاك حساب ادسنس عادي امريكي كما يمكنك ايضا عمل حساب واتساب امريكي والتواصل مع الجميع من انحاء العالم بدون اي مشقة ويمكنك التطبيق من عمل الكثر من الحسابات بالرقم الامريكي

شرح التطبيق 

شرح عملي 







                                                        1-  رابط تطبيق  ndLine Second Phone Number الذي في الشرح
                                                        2- رابط تطبيق vpn



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع