recent
أخبار ساخنة

هاتف شاومي مي ماكس Xiaomi Mi Max 3 الهاتف العملاق الجديد

fifo-net
الصفحة الرئيسية

يحتوي هاتف شاومي مي ماكس 3 على شاشة عملاقة وبطارية كبيره 


أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز Mi Max 3 ، وهو الأحدث والأكبر حتى الآن في مجموعة هواتفها الضخمة. هذه المرة حول الشاشة 6.9 بوصة ، ويستخدم XIAomi شاشة 18: 9 لأول مرة في السلسلة. توجد الحواف العلوية والسفلية ، على الرغم من أنها رقيقة جدًا بالنسبة إلى المساحة الشاسعة من الشاشة. الدقة 1080 بيكسل ، ومن المحتمل أنك ستكون قادرًا على إنشاء وحدات بكسل ، ولكن من غير المحتمل أن يكون هذا مصدر قلق كبير للمستخدمين الذين يريدون شيئًا كهذا كجهاز فيديو أساسي.

يعمل كل هذا على توفير طاقة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة ، والتي تمكنت شركة XIAOMI من إدخالها في هيكل يبلغ سمكه 7 مم. وتقول الشركة إنه يمكن خصم 71 في المائة خلال ساعة واحدة. وتشمل المواصفات الأخرى نظام كاميرا مزدوجة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا 5 ميجابيكسل ، ومعالج Snapdragon 636 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت ، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ، وكاميرا سيلفي 8 ميجابيكسل.

سعر هاتف شاومي مي ماكس 3 -  Xiaomi Mi Max 3

يبدأ طراز Mi Max 3 بسعر 1،699 يوان (حوالي 250 دولارًا أمريكيًا) للنموذج الذي يتضمن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من مساحة التخزين. وهي متوفرة باللون الأزرق والأسود والذهبي ، وتطرح للبيع في الصين غدًا. لا توجد أي كلمة حتى الآن في الهند أو في أي مكان آخر ، على الرغم من أن شركة شياومي ستعلن عن هاتف A2 الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد One One في الأسواق العالمية الأسبوع المقبل في إسبانيا.
google-playkhamsatmostaqltradent