recent
أخبار ساخنة

التحديثات المستقبلية لـ Windows 10 ستكون أسرع بكثير

ستكون تحديثات Microsoft Windows 10 أصغر وستعمل بشكل أسرع بداية من فبراير 2019


أعلنت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع أنها ستوقف عنصراً ثقيلاً إلى حد ما من تحديثاتها المنتظمة. ستؤدي إزالة تحديثات Delta إلى جعل دورة تحديث Windows 10 أكثر سلاسة وسرعة ، ويمكن أن نتوقع رؤية هذا التغيير اعتبارًا من فبراير 2019 فصاعدًا.



يسمح النظام الجديد المعروف بـ Express Updates لـ Windows بتحديث الملفات الفردية حسب الحاجة. هذا يعارض نظام تحديث دلتا ، الذي يبني بشكل تراكمي بقع فوق بعضها البعض. في كل مرة يتغير شيء كل شيء يحتاج إلى تحميلها وتحديثها مرة أخرى. والنتيجة هي أن التحديثات تصبح أكبر وأكبر مع مرور الأشهر
التحديثات المستقبلية لـ Windows 10 ستكون أسرع بكثير -فايفو نت

مايكروسوفت تقتل دلتا التحديثات في شباط / فبراير


يمكننا أن نرى مثالا على ذلك بعد التحديث الأخير الذي حصلنا عليه في أبريل 2018. كانت هناك بقع مختلفة في حوالي 100 - 200 ميغابايت ، ولكن بعد فترة ، انتهى بهم الأمر عند 1.2 جيجا بايت تقريبًا. مع نظام Express الجديد ، لن تكون هذه البقع الصغيرة سوى مجموع أجزاءها الفردية ، بدلاً من تضمين جميع الأجزاء التي سبقتها. ستبقى الرقع في حوالي 100 - 200 ميغابايت في الشهر بدلاً من أن تنمو كل شهر حتى يحصل Windows 10 على التحديث الكامل التالي.

إن النتيجة بالنسبة لنا كمستخدمي Windows 10 هي أن نظام التشغيل الخاص بنا سيتلقى تحديثات أصغر بشكل أكثر انتظامًا. تعني أحجام التحديث الأصغر أنها لن تأخذ جهاز PCS الخاص بنا فترة طويلة لإعادة التشغيل بعد التحديث.

لا تتوقع أن تنتهي التحديثات الكاملة لـ Windows 10 في أي وقت قريب. لا يزال بوسعنا الحصول على اثنين منهم في السنة. يمكنك العثور على تفاصيل التحديث القادم لخريف 10 Windows هنا. لن يؤثر هذا النظام الجديد إلا على التحديثات الصغيرة التي يتلقاها نظام Windows 10 بين التحديثات الكاملة.


google-playkhamsatmostaqltradent