القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تفاصيل المعالج الجديد من انتل core i9 - بروسيسور كور اي 9

تفاصيل المعالج الجديد من انتل core i9 - بروسيسور كور اي 9
تفاصيل المعالج الجديد من انتل core i9 - بروسيسور كور اي 9

ماذا تعرف عن المعالج الجديد من انتل core i9

وفقا لتسريب من قبل PCBuildersClub ، من المتوقع وصول أحدث معالجات 9TH Generation Coffee Refresh  انتل core i9  من إنتل الشهر المقبل. بالإضافة إلى تاريخ الإصدار ، أعطت الشائعات أيضًا بعض المواصفات  انتل core i9 إلى الإصدار القادم من وحدات المعالجة المركزية Intel بما في ذلك وحدات SKU.

تم تطوير معالجات إنتل كوفيريش , انتل core i9 التي تم تطويرها للتنافس مع وحدات المعالجة المركزية Rygen من الجيل الثاني من AMD ، وستكون أول خيارات وحدة المعالجة المركزية (CPU) المكونة من 8 وحدات رئيسية للشركة لأجهزة الكمبيوتر السائدة. تتوفر بالفعل معالجات لسطح المكتب المتطور (HEDT) وخطوط وحدة المعالجة المركزية (CPU) للخادم خارج 8 نوى.

من خلال الإشاعات ، ستقوم إنتل بالإعلان عن معالجات كوفي لايك 9TH, انتل core i9 المنعشة لمنصة LGA 1151 في 1 أغسطس. ومع ذلك ، فقد تم التكهن بأن هذا هو اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن المعالجات ومواصفاتها ، وعدد قليل سيتم إطلاق رقائق. قد يستغرق إطلاق السلسلة الكاملة بعض الوقت.

وفقًا لتقارير سابقة ، توجد ثلاث وحدات معالجة مركزية متقدمة تنتمي إلى هذه السلسلة هي:

Intel Core i9-9900K (8 core / 16 thread)
انتل كور i7-9700 ك (6 كور / 12 موضوع)
انتل كور i5 -9600K (6 نواة / 6 خيط)
وقد كشفت مصادر مجهولة أن وحدات المعالجة المركزية سيكون لها "سرعة عالية على مدار الساعة بشكل كبير." وقد أشيع أيضًا أن وحدة المعالجة المركزية 6-core ملحومة مع "مضخة الحرارة المتكامل" (IHS) هي أيضا على الطاولة التي يمكن أن تصل إلى سرعات رفع السرعة التي تصل إلى 5.5 غيغاهيرتز.

مع 1 أغسطس بعد أسبوعين فقط ، لم يمض وقت طويل حتى نحصل على جميع مواصفات وحدات المعالجة المركزية Intel Coffee Lake Refresh 9th Generation.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع