recent
أخبار ساخنة

8 طرق لجعل الموقع الخاص بك أكثر جاذبيه ويجلب الزوار - فايفو نت

 مرحبا بكم زوار موقع فايفو نت , 8 طرق لجعل الموقع الخاص بك أكثر جاذبيه ويجلب الزوار في عالم يتم فيه عرض المشتري العادي إلى 5000 علامة تجارية كل يوم ، فإن تحديد موقع يظهر أكثر أهمية من أي وقت في الذاكرة الحديثة.

في الوقت الحاضر ، روابط الويب سريعة ، والقدرات على التركيز معتدلة. في حال لم يكن لموقعك مخطط جذاب ، لن يبقى زوارك.

الأشياء يجري ما هي عليه ، كيف يمكنك تجميع الخطوط العريضة مغرية؟ في هذا المقال ، سنناقش ثماني نقاط مهمة رئيسية لموقع محدد للغاية.

بهذه الطريقة ، اقرأ واكتشف كيفية تحديد الموقع الذي يظهر.
8 طرق لجعل الموقع الخاص بك أكثر جاذبيه ويجلب الزوار - فايفو نت
8 طرق لجعل الموقع الخاص بك أكثر جاذبيه ويجلب الزوار - فايفو نت 


1-أبقيها بسيطة

هذه هي السيطرة الأولية على تكوين الموقع. يجب أن يكون موقعك أساسيًا ومباشرًا على سبيل الأولوية. على طول هذه الخطوط ، حافظ على حيوية مبتكرة على الخط.

يذهب ذلك إلى صفحتين لصفحتك المقصودة. إلا إذا كان لديك علامة تجارية مستقرة (أعتقد أن أمازون) ، فإنك لا تحتاج إلى صفحة هبوط مزدحمة.

سيستغرق إنشاء الموقع المشهور مزيدًا من الوقت للتكدس ، مما يعني أنك ستفقد العملاء. ما هو أكثر من ذلك ، بغض النظر عما إذا كان يمكنهم تحمل وقت الإمساك الإضافي ، فسيغادرون بمجرد إدراكهم كيف تكون البيانات جوهرية لموقعك.

اجعل صفحتك المقصودة سلسة ومتميزة. أظهر عملائك فقط ما يجب عليهم رؤيته وليس أكثر.

إذا كان المخطط الخاص بك بارعًا ومغريًا ، فستستمر فترة طويلة بما يكفي للتعرف على صورتك. ليس عليك دفعها إلى أسفل حلقها.

2-أضواء على الملاحة

على طول هذه الخطوط ، تكون صفحتك المقصودة واضحة بما فيه الكفاية بحيث لا تؤدي إلى إيقاف عملائك. في الوقت الحاضر ، كيف يمكنك تمكينهم من الوصول إلى المكان الذي يجب عليهم الذهاب إليه؟

على وجه الخصوص ، تأكد من صعوبة اكتشاف قائمة المسارات. لا ينبغي للعميل أن يبحث عن اكتشافه ، ويجب أن يكون منفصلاً عن كل شيء آخر على الصفحة. وضع قائمة مسار حتى في أفضل هو قرار موثوق به.

تأكد من عدم اختصار قائمة المسار. يجب أن تحتوي القائمة الأساسية على فئتين فقط. استخدم القوائم المنسدلة في حالة عدم وجود حاجة إلى مزيد من التفاصيل داخل كل صف.

يجب أن يكون لدى الضيوف القدرة على الوصول إلى الأماكن التي يجب عليهم الذهاب إليها مثل القراد الذي يمكن توقعه في ظل هذه الظروف. كلما قضوا أكثر في النظر ، كلما ازداد احتمال ارتدائهم.

3-خيارات الحد

جزء من تحديد موقع أساسي ، واستكشاف بسيط هو تقييد بدائل ضيوفك. حاول ألا تثبت لهم جميع محتوياتك دون تأخير لحظة. ما هو أكثر من ذلك ، تقسيم المادة التي تثبتهم ، لذلك ليس من الصعب التعامل معها.

حاول ألا تكون مترددًا في استخدام المساحة البيضاء لعزل الأجزاء المختلفة من خطتك.

4-اختر ألوانك بحكمة

يجب أن ينقل موقعك صورتك. ما هو أكثر من ذلك ، واحد من أكثر الطرق المباشرة للقيام بذلك هو من خلال التظليل.

الأشكال تشبه رسائل مموهة. وبغض النظر عما إذا كنت تدرك ذلك ، فإن الداعين يستخدمون دائمًا الأشكال للتأثير على خيارات الشراء الخاصة بك.

ويعتبر اللون الأحمر المستخدم كجزء من الترويج للأغذية الرخيصة مثالًا رائعًا. يؤثر اللون الأحمر على الشعور بالندم والإسراع ، وهذا بالتحديد هو ما تحتاج إليه المنظمات الغذائية.

نحن نربط الأزرق بمنهجية مصقولة والثقة. اعتقد فيسبوك وفورد. علاوة على ذلك ، نتواصل مع الطبيعة الخضراء والرفاهية. اعتقد الجامع الاغذيه.

اطلع على فرضية التظليل ، واختر تظليلًا لتنسيق صورتك. عند هذه النقطة ، اختر اثنين من الأشكال الأخرى المماثلة (عادةً ما تكون غير واضحة) لإبراز مظهرك الغالق.

على سبيل المثال ، إذا كان التظليل السائد باللون الأحمر ، فقد تختار لونًا أحمر فاتحًا ورديًا كأنه الأشكال التكميلية. تلعب حتى النقطة التي تكتشف شيئا تحبه.

استخدم التظليل السائد للميزات الأساسية لموقعك ، على سبيل المثال ، العنوان وشريط التوجيه. ما هو أكثر من ذلك ، الاستفادة من تسليط الضوء على الألوان لاختيارات اختيارية.

5-اختر خط أنيق

العديد من المتخصصين في موقع الويب لا يبدون ترددًا في نمط النص الذي يختارونه. انهم اختيار أسلوب نصي بسيط sans-serif والمضي قدما فصاعدا.

كن على هذا النحو ، فإن نمط النص الذي تم اختياره جيدًا سيكون له تأثير كبير على المخطط التفصيلي. هكذا استغلال.

بادئ ذي بدء ، تأكد من اختيار نمط النص الذي يصعب الاطلاع عليه. لن يكون ضيوفك مستلهمين بشكل كبير في حال لم يتمكنوا من قراءة مضمونك. وبالتالي ، فإننا نوصيك باختيار نمط نص sans-serif.

تأكد من قيام نمط النص الخاص بك بتنسيق نمط تكوين موقع الويب الخاص بك. على المدى البعيد ، تحتاج إلى نقل المنهج المصقول ، واختيار نمط النص الكبير. في حال كنت بحاجة لنقل المتعة ، واختيار شيء أكثر إثارة (ولكن ليس بغيض).

6- خذ صورك الخاصة

ذات مرة ، كان الجميع يستخدمون صور الأوراق المالية. إنهم متواضعون ، فهم يصعب اكتشافهم ، وهم وفيرون. كن على هذا النحو ، في الوقت الحاضر ، العملاء يتصلون بصور فوتوغرافية بجودة غير مهنية.

هذا ، فضلا عن الهاتف الخليوي الخاص بك يمكن أن يفترض التقاط صور بجودة عالية. في حالة عدم وجود عين للصور الفوتوغرافية ، قم بتقلص صورة.

إنه مبرر ، على الرغم من كل المشاكل للتأثير على موقعك ليظهر أنه أكثر خبرة.

7- كن متسقًا

بمجرد أن تضع خطة عامة لموقعك ، التزم بها. الاستفادة من هذه المعايير التفصيلية نفسها على كل صفحة. كنت تفضل عدم التأثير على عملائك للتغيير وفقًا لبنية أخرى في كل مرة ينقرون فيها على الماوس.

على سبيل المثال ، بمجرد اختيار الأشكال الخاصة بك (كما هو مبين في الإستراتيجية التي وضعناها أعلاه) ، استخدم هذه الأشكال لكل خط خارجي ناتج. أيضًا ، إذا كان شريط التوجيه في أعلى نقطة في صفحتك المقصودة ، فيجب أن يكون في أعلى نقطة في كل صفحة أخرى. بمجرد تسويتك في خيار الخطوط العريضة ، قم بتطبيقه بطريقة مماثلة لموقعك بالكامل.


8-عقد محترف - كاتب محتوي محترف 

إذا لم يكن هذا الأمر مخيفًا للغاية ، فلن يكون هناك مشكله  في إدراج خبير ، خاصة لموقعك الأول. هناك الكثير من البدائل عبر الإنترنت لا يصدق ، على سبيل المثال ، لغات مثل Web123. أو من ناحية أخرى في حالة تفضيل لمسة أكثر فردية ، ابحث عن منشئي محتوى في محيطك العام.

ماذا تفعل بعد أن يكون لديك تصميم جذاب الخاص بك

على طول هذه الخطوط ، أنت الآن تعرف كيف تخطط موقعًا جذابًا. على أي حال ، فإن الموقع الرائع يتعلق بأكثر من مخطط تفصيلي. عليك أن ترسم في الضيوف.

هذا هو المكان الأمثل لتتبع الزحف على شبكة الإنترنت (SEO). نحن نقدم مجموعة متنوعة من الأدوات التي ستمكنك من نقل المزيد من الحركة إلى موقعك الجديد. جربهم في الخارج.

علاوة على ذلك ، في حالة عدم التمكن من تفضيل هذه المقالة على خطة جذابة ، قم بإعداد مدوّنة لمدونينا للاطلاع على المزيد من المقالات الاستثنائية حول الطريقة الأكثر كفاءة لتعزيز اقترابك على الويب.
google-playkhamsatmostaqltradent