recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ادوبي بريمير adobe premiere cs4

fifo-net
الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج ادوبي بريمير adobe premiere cs4
تحميل برنامج ادوبي بريمير adobe premiere cs4


تحميل برنامج ادوبي بريمير برو cs4  لأن الكثير من الناس  يعانون من عدم قدرتهم على تحميل ادوبي بريمير برو c6 لان يتطلب نظام تشغيل 64 bit ولذلك اليوم اقدم لكم Adobe Premiere Pro CS4 الذي يعمل على نظام 32bit

متطلبات تشغيل adobe premiere Pro CS6(الحد الادنى)
Windows :
- معالج Intel® Core™2 Duo او AMD Phenom® II ; يدعم 64-bit
Windows7 Service Pack 1 او Windows8
- 4GB RAM
- مساحة 4GB فارغة في الـhard disk لتركيب البرنامج
- QuickTime 7.6.6
تفاصيل اكثر لمتطلبات التشغيل


  • مميزات بريمير 

تقسيم العرض لتصميم مظهريمكنك تقسيم شاشةعرض البرنامج أفقيًا أو رأسيًا أو عرض الصور بالكامل جنبًا إلى جنب لمقارنة صورة قبل تدرج اللون وبعده.

  • مقارنة اللقطة ومطابقة الألوان

تمتع بمقارنة مظهر لقطتين مختلفتين عبر تسلسل من اللقطات ومطابقة الألوان مع الاحتفاظ بدرجات لون البشرة بنقرة واحدة. يستطيع المستخدم مشاهدة كل التغييرات التي تم إجراؤها والوصول إليها، كما يمكنه إجراء مزيد من التعديلات عند الحاجة.


  • تشغيل/إيقاف تشغيل Lumetri Color وإعادة التعيين

تمتع بتشغيل تأثير Lumetri Color النشط وإيقاف تشغيله للقطة محددة مباشرةً من لوحة Lumetri Color. تمتع بإعادة تعيين كل تحديدات لوحة Lumetri Color للقطة معينة بنقرة واحدة.


  • الخفض التلقائي للموسيقى

يمكن ضبط مستوى الصوت إلى مستوى منخفض تلقائيًا عند اكتشاف الحوار أو المؤثرات الصوتية أو مقاطع الصوت الأخرى، مما يجنبك الحاجة إلى ضبط كل نقطة في المزج يدويًا.


  • مستعرض سهل الاستخدام لقوالب الرسومات المتحركة

تتيح لك تجربة الاستعراض والإدارة الأفضل إمكانية إجراء بحث عام ومعاينة قوالب الرسومات المتحركة من مجلد القوالب المحلية لديك أو Creative Cloud Libraries أو Adobe Stock من داخل لوحة الرسومات الأساسية مباشرةً بهدف العثور على القالب الذي تريده بسرعة.


  • تتوفر طرق أفضل للعمل مع قوالب الرسومات المتحركة.

تعمل الواجهة المحسنة وعناصر التحكم الجديدة على تيسير تخصيص قوالب الرسومات المتحركة التي يتم إنشاؤها في After Effects، بما في ذلك ضبط وضع العنصر ثنائي الأبعاد والتدوير وحجم العناصر. تمتع بتحرير طبقات النص للرسم بالنقر فوقها في شاشة البرنامج.


  • دعم التدرج للأشكال وطبقات النص

تمتع بإنشاء رسومات مرئية أكثر جاذبية باستخدام التدرجات اللونية. انقر فوق لوحة لون شكل في لوحة الرسومات الأساسية، ثم اختر من بين أنواع الملء Solid أو Linear Gradient أو Radial Gradient. تمتع بتحرير زاوية التدرج ونقاط توقف اللون والنقاط المتوسطة مباشرةً من شاشة البرنامج.


  • استبدال مقطع لقوالب الرسومات المتحركة

لاستبدال إصدار حديث بقالب في خط زمني من After Effects، كل ما يلزمك هو الضغط باستمرار على Alt/Option +، وسحب قالب الاستبدال الجديد وإفلاته فوق القالب الحالي. يمكنك اختيار تحديث القالب في كل مكان تم استخدامه به في مشروع أو قصره على مثيل واحد. حيثما أمكن، سيتم الاحتفاظ بالتخصيصات التي أجريتها.


  • التبديل بين الرسوم المتحركة لطبقات الرسومات في لوحة الرسومات الأساسية

تمتع بالتحريك بشكل أسرع مع إمكانية التبديل بين الرسوم المتحركة للوضع والتدوير ونقطة الارتساء والحجم والعتامة بالنقر فوق أيقوناتها في لوحة الرسومات الأساسية ثم ضبط العنصر في اللوحة أو بتحرير طبقة الرسم مباشرة في شاشة البرنامج. أثناء تحريك رأس التشغيل لديك، يتم تسجيل التغييرات التي تجريها على العنصر كإطارات أساسية.


  • شاشة ثرية

توفر لك اللوحة الجديدة داخل بيئة Adobe الثرية طريقة عرض لكرة المشهد بالكامل ويمكن استخدامها لتدوير طريقة العرض الحالية في الشاشة المركبة بالأعلى.


  • دعم Windows Mixed Reality

يمكن الآن استخدام عناصر تحكم وسماعات رأس Windows Mixed Reality مع بيئة Adobe الثرية على نظام التشغيل Windows. يوفر هذا للمستخدمين نطاقًا أكبر من الأجهزة لتحرير محتوى VR 360 ومراجعته.

  • دعم مُحسن لمشروعات الفريق

تضم التحسينات عملية دعوة سلسة وتتبع مُحسن للمتعاونين وإدارة مشروعات أفضل وإمكانية عرض إصدارات للقراءة فقط من مشروعاتك وغيرها.

البرنامج كامل وتم التحميل والتثبيت والتأكد من ذلك وايضآ شرح طريقة التثبيت  للاخوة الذي ليس لديهم معرفة بذلك 
البرنامج لايحتاج الى تعريف فهو غني عن التعريف 
ببرنامج Adobe Premiere Pro C6  روابط التحميل اسفل الفيديو 
رابط التحميل من الموقع الاصلي : هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent