recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه الموتي السائرون

fifo-net
الصفحة الرئيسية

    تحميل لعبه الموتي السائرون


 نبذة عن لعبة الموتي السائرون للاندرويد

قصة اللعبة تدور فى شخص محكوم عليه و بعد اندلاع ثورة تغير تفكيرة و اصبح يفكر فى الحياة بشكل مختلف فاصبح يفكر فى انقاذ حياته و العمل عل حماية الفتاة يتيمة اللعبة بها خمس حلقات مميزة و رائعة ,الحوارات التى تكون بين شحصيات اللعبة تظهرعلى الشاشة و الاختيارات تكون على الشاشة و يمكن الاختيار من الاجابات الموجودة بكل سهولة و الاجابات التى تجاوبها فى لعبة The Walking Dead هى التى تحدد مصيرك و مشاعرك فيجب عليك التركيز عند الاجابة و سرعة الاجابة.



تفاصيل عن اللعبه 

تأتي لعبة The Walking Dead: Our World على خطى المسلسل الشهير The Walking dead حيث يمكنك هنا التخلص من الزومبي ومساعدة البشر المصابين وفي المقابل ستفوز بالجوائز، وقد تكون أسلحة أو أدوات أو شخصيات جديدة.
الجدير بالذكر أن اللعبة مزودة بمزايا الواقع المعزز، وهي كلعبة بوكيمون جو الشهيرة تستخدم الكاميرا لاصطياد الأهداف الإفتراضية، ولكن هنا لمطاردة الزومبي.
الجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على تقييم 3.6 في متجر جوجل بلاي، وذلك بشكل أساسي يعود إلى أن ميزة الواقع المعزز فيها لا تزال بدائية إلى حد كبير، ربما يكون هذا السبب في التقييم القليل للعبة، ولكن بالرغم من ذلك كله فاللعبة ممتعة وشيقة إلى درجة الإدمان.

تحميل اللعبة:



google-playkhamsatmostaqltradent