recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب الواقع الافتراضي

fifo-net
الصفحة الرئيسية
أفضل 5 ألعاب الواقع الافتراضي


لقد بدأت ألعاب الواقع الافتراضي في الظهور ببطء خلال السنوات القليلة الماضية ، حيث إننا نتقن VR كمنصة للألعاب. على الرغم من التطور البطيء ، لدينا بالفعل بعض الألعاب الرائعة لهذه المنصة التي يجب على الجميع تجربتها. إليك أفضل 5 ألعاب VR حتى الآن:


1. Job Simulator

هذه اللعبة مضحكة ورائعة ، ومن المؤكد أن تعطيك بعض الضحكات. وبناءً على المستقبل ، حيث جعلت الروبوتات العمل المكتبي متقادمًا ، يمكنك تجربة كونك موظفًا مكتبًا في يومنا هذا. إذا كنت قد عملت من قبل في أحد المكاتب ، فستستمتع بسماعات لسانك التي يجب على هذه اللعبة مشاركتها.


2. The Elder Scrolls V: Skyrim VR

 حتى لو كنت قد لعبت Skyrim 100 مرة (ودعنا نواجهها ، ربما لديك) ، Skyrim في VR هي تجربة جديدة تماما. أفضل شيء عن Skyrim هو القدرة على إنشاء مغامرة أسطورية خاصة بك. يعزز VR هذه التجربة بطرق لا تتوقعها أبدًا. الإصدار VR من Skyrim يستحق بالتأكيد اللعب للمشجعين القدامى والجدد.


3. Sprint Vector 

هذه اللعبة هي لعبة VR الأكثر تحديا جسديا هناك. تمنحك لعبة Sprint Vector العديد من التحديات ، ومعظمها من السباقات ، والتي تتنافس فيها على أفضل قدراتك البدنية. بينما تتوقع أن يؤدي هذا إلى الضغط على الجزء السفلي من جسمك ، فإن يديك والذراعين تلعبان الدور الأكبر في السرعة التي تمر بها. إنها بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها.



4. Superhot


إذا كانت هناك لعبة تنافس Sprint Vector في مدى غامرة تجربة VR ، فعندئذ تكون Superhot. ربما شاهدت لقطات شاشة من هذه اللعبة أو ربما اختبرت ذلك في بعض مواقع اختبار VR. ليس فقط أن اللعب لا يصدق ، وسلاسة ، ولكن القصة رائعة. تستحق بالتأكيد التحقق مما إذا كنت مهتمًا بـ VR


5. Beat Saber


هل تريد أن تكون جدي؟ حسنا يمكنك أخيرا مع بيت صابر. هذه اللعبة هي مزيج مثالي من الرقص Dance Revolution والواقع الافتراضي. كنت حقا تشعر وكأنك تقسم من خلال مكعبات لأنها تأتي إليك في إيقاع مع الموسيقى. انها غامرة بشكل لا يصدق واحدة من أفضل ألعاب VR هناك ، إلى حد بعيد.
google-playkhamsatmostaqltradent